سارة محمد العامودي ؟

هل انت
وَإِلاّ فَهَلْ لَكَ أَنْ تُرْسِلَ هذا المَوْقِعَ إِلى ذلِكَ الشَّخْصِ؟
سارة محمد العامودي
 
 
 
 



































معلومات

أكثر

لقد انهيت هذا الموقع خصيصاً سارة محمد العامودي
arabianlondon.org  من أجل زيارة الموقع

Sarah Mohammed Al-Amoudi سارة محمد العامودي Sarah Mohammed Al-Amoudi سارة محمد العامودي سارة محمد العامودي Sarah Mohammed Al-Amoudi

عذرًا على ترجمتي السيئة ( أو الضعيفة ) للعربية

أنتجت الأفارقة عموما والاثيوبيين على وجه الخصوص واحدة من أغنى الأشخاص في العالم. الشيخ الدكتور محمد العمودي هو أغنى رجل في افريقيا واحدة من أغنى الناس في الشرق الأوسط. هذا بكل المقاييس يعتبر إنجازا ملحوظا والاستثنائية لنجل كبير من اثيوبيا والمملكة العربية السعودية.
محمد العامودي وأوبرا وينفري هم الشعب الوحيد على لائحة سوداء من أصحاب المليارات. راهن مؤسس بوب جونسون ليست حتى على القائمة. الذي يجعل العامودي أغنى رجل أسود على الكوكب.
وفقا لمجلة فوربس الشيخ العمودي الجدير 6.9 مليار دولار. ومع ذلك ، وفقا لبعض المحللين يقدر الشيخ الذي هو معروف لتواضعه الشديد ان قيمتها تصل الى أكثر من ضعف المبلغ الذي من شأنه أن يضعه في مرتبة أعلى من ذلك بكثير مما توحي به المجلة.
في الواقع ، بعض الناس الذين هم على مقربة منه تقدير ثروة الملياردير السعودي الاثيوبي بنحو 20 مليار دولار.
وكانت عامي 2005 و 2006 سنة عظيمة للشيخ محمد العمودي. في عام 2005 وحده كان صافي ثروته زادت بمعدل 4400000000 دولار للإعجاب. يمكن أن تكون الطفرة النفطية؟ 20000000000 أسباب للابتسامة.
وينبغي أن نكون فخورين اثيوبيا ليس فقط في منزل لوسي ومهد الإنسانية ، بل أيضا كمكان الداخل ومولد الإنسان أغنى سوداء يجري في العالم وتبلغ استثمارات متعددة الأوجه وجدت ليس فقط في ليبيا (اثيوبيا والمغرب وأفريقيا وغينيا الاستوائية وجنوب أفريقيا ، وأوغندا ، الخ) ولكن أيضا في أوروبا (السويد والنرويج والمملكة المتحدة وغيرها). الاستثمارات شيوخ ، كما ان وجدت في أمريكا الشمالية وآسيا وزاوية وركن تقريبا كل دول العالم.
أدلى العمودي المولود في اثيوبيا لكنه أثار في إثيوبيا والمملكة العربية السعودية ، وثروته في مجال البناء والعقارات قبل المراهنة على مصافي النفط السويدية والمغربية. وتجري له Svenska البترول للتنقيب عن النفط من الجرف الشمال الى ساحل العاج. وهو أكبر مستثمر من القطاع الخاص في إثيوبيا ، ووضع المال في الأصول المتنوعة مثل الألغام الفندق الذهب ، ومصنع لتجهيز الأغذية.
دبس فوربس 946 مليارديرا باستمرار ، بما في ذلك 178 و 17 الجدد الذين ارتفعت مرة أخرى في صفوف بعد غياب لمدة عام أو أكثر. ثلثي المليارديرات في العام الماضي أكثر ثراء. 17 ٪ فقط هم الاكثر فقرا ، بمن فيهم 32 الذين وقعوا تحت علامة billon دولار. ارتفعت قيمتها من المليارديرات "الصافية المجمعة بمقدار 900 مليار دولار إلى 3.5 تريليون دولار. وفي روسيا الان 53 مليارديرا (2 خجولة من الكل الألمانية) ، لكنها تستحق 282 مليار دولار (37 مليار دولار أكثر من أغنى في ألمانيا).
الشيخ محمد حسين علي العمودي أيضا المستثمر الرائد في اثيوبيا. يقود خطى ليس فقط من حيث الثروة تحشد ، ولكن أيضا مع الاقتناع مدرعة قضاء على الجذور العميقة والفقر القرون القديمة من بلاده ، الحبيب. قال ذات مرة : "أنا ابن إثيوبيا. واثيوبيا هي فريدة من نوعها بالنسبة لي. والأم بحاجة لعناية خاصة ".
فيا لكلماته ، فهو يفعل كل ما يستطيع لبلده. لديه أكثر من 30 شركة والتي حولت حياة كثير من الاثيوبيين. لقد حصلت على 15000 الإثيوبيين وأسرهم فرص العمل.
الشيخ محمد العمودي هو الشخص سخية جدا والبصيرة. وبصرف النظر عن تشغيل الشركات المذكورة أعلاه ، فإنه الأنشطة كريمة كثيرة تستهدف تغيير حياة الناس ، ليس فقط في إثيوبيا ، ولكن أيضا في قارة أفريقيا والعالم بأسره. لديه استثمارات بمليارات الدولارات في المملكة العربية السعودية والسويد ، والتي تشهد على مكانته باعتباره واحدا من المليارديرات في العالم السوداء الرائدة ورجال الأعمال.
(Sarah Mohammed Al-Amoudi خلق. سارة محمد العامودي‎)
كما ذكر أعلاه ، فقد افتتح الشيخ العمودي فرص عمل للمواطنين 15000 من خلال الاستثمار في قطاعات كثيرة من الاقتصاد الاثيوبي. استثماره في مقاطعة من ولادته تغطي عددا من القطاعات بما في ذلك التجارة ، والزراعة ، والصناعة التحويلية ، والصحة ، والبناء وتطوير البنى التحتية وما إلى ذلك يقوم تورطه في الأعمال التجارية على المنافسة الصحية في القطاع الخاص وذلك لضمان التخلص تماما من المعرفة القائم على التنمية الاقتصادية في إثيوبيا.
وقد تلقى الشيخ محمد حسين علي العمودي ، رئيس مجلس الإدارة ومالك MIDROC إثيوبيا ، ومحبا لبلده وشعبه ، وأرقام توزيع الجوائز لإنجازاته الفائقة في مجال الاستثمار في جميع أنحاء العالم.
جلالة الملك كارل السادس عشر غوستاف في السويد التي منحت ، وشارة "قائد من الدرجة الأولى ، من الملكية ، والنظام للنجم القطبي على الشيخ محمد أو أبريل 10 ، 2007 ، في ستوكهولم ، السويد. MIDROC
واستقبل ايضا الشيخ وسام كبار المستثمرين من صاحب الجلالة الملك كارل غوستاف XNI السويد تسميته ب "شارة القائد ، الدرجة الأولى ، وبناء على الأمر الملكي للنجم القطبي في عام 2002
والشيخ هو أيضا الفائز من الجوائز الدولية العديدة والدكتوراه.
على مدى السنوات العشر الماضية ، فقد تم توسيع استثماراتها MIDROC في السويد وأجزاء كثيرة من العالم.

---
(Sarah Mohammed Al-Amoudi موقع ل. سارة محمد العامودي‎)

العمودي لبناء سلسلة من الفنادق
31 مايو 2011

وأعلن ولد الاثيوبية الأعمال السعودي الملياردير الشيخ محمد حسين العمودي أنه سوف بناء سلسلة من الفنادق في البلاد للاحتفال بالذكرى 50 للاتحاد الأفريقي الذي سيكون الاحتفال في عام 2013.

وقال انه يخطط لاجتذاب قادة العالم لحضور هذا الحدث من خلال بناء سلسلة من الفنادق في البلاد من أديس أبابا إلى Arbaminch. Debrezeit ، Arbaminch ، أديس أبابا ، وديري داوا ، Zeway هي من بين المدن التي يخطط لبناء سلسلة.

وقال الشيخ محمد ان استثماراته من شأنه أن يخلق فرص عمل لأكثر من 300،000 شخص.

ومن المتوقع أيضا سلسلة من الفنادق التي سيكون لها معايير دولية لتعزيز قطاع السياحة في البلاد. ويذكر أن الملياردير السعودي الاثيوبي المولد الشيخ محمد حسين العمودي وتتفاوض لشراء اثيوبيا المربحة المملوكة للدولة تشغيل الرحلات والسفر المؤسسة الوطنية للوكالة (لا).

ومن المتوقع أيضا سلسلة من الفنادق التي سوف يتم بناؤها في الجنوب ليكون بمثابة مشغلي رحلات السفاري.

في تطور ذي صلة ، فقد ذهب الأفق المزارع إثيوبيا ، وهو المشروع الذي يقوم على توجيهات من الشيخ علي محمد حسين العمودي والتشغيلية خلال هذا الأسبوع.

يتمتع 50 مليون دولار في الميزانية السنوية للسنوات الخمس المقبلة ، وهذا المشروع من المزارع أفق بي وسوف يترتب على التنمية والزراعة وإدارة 253000 هكتار من زيت النخيل والمطاط والشاي وjatropa في اثيوبيا. ويستخدم المشروع مباشرة وفوائد غير مباشرة 50000 350000 آخرين.

وقع الشيخ محمد حسين العمودي وتيسا بيريرا ، المدير العام للAgriNexus ، الشركة الاستشارية الماليزية التي تدير المشروع ، والاتفاق على الاربعاء 23 يناير ، 2008 في أديس شيراتون. وفقا للاتفاق ، وسوف يكون AgriNexus تقديم الاستشارات والتقنية ، وخدمات التدريب لمدة خمس سنوات.

(Sarah Mohammed Al-Amoudi موقع ل. سارة محمد العامودي‎)

في الحفل ، قال جمال أحمد ، نائب مدير عام المزارع الأفق مطالب بأن الاستثمار لا يقل عن خمس سنوات قبل تحقيق أرباح لأول مرة.

وقد حصلت المزارع الأفق 250000 هكتار في Mezenger ، Metekel ، ومقعد ، وماجي مناطق غامبيلا ، بني شنقول ، Gumuz ، ودول جنوب اثيوبيا الشعوب. وستكرس 100000 هكتار من الأراضي بالكامل لcurcas الجاتروفا ، وهو دائم مقاومة للجفاف الذي تنمو جيدا في التربة الهامشية أو الفقيرة. الجاتروفا من السهل إنشاء ونمو سريع نسبيا ، وانتاج البذور لمدة خمسين عاما. بذور لديهم نسبة الزيت 30 ٪ وعندما المكرر والمنتجات ذات جودة عالية وقود الديزل الحيوي لاستخدام محركات الديزل القياسية. الاحتراق هو واضح أيضا ، وخالية من التدخين. ويمكن استخدام هذه المنتجات من قبل ، والأسمدة العضوية والمبيدات الحشرية في شكل الكعك الضغط.

مزرعة شجرة المطاط تغطي 85000 هكتار. شجرة المطاط هو محصول المزارع من قيمة اقتصادية كبيرة لأنه يمكن جمعها في النسغ مثل استخراج ، والمعروفة باسم اللاتكس ، وهي المصدر الرئيسي للمطاط الطبيعي. حصاد المطاط وتبدأ الشجرة مرة واحدة خمس إلى ست سنوات من العمر والحياة الانتاجية الساعة تصل إلى خمسة وعشرين عاما.

وخصصت زيت النخيل ، والذي يستخدم في الزراعة التجارية في إنتاج زيت النخيل والشاي (كاميليا سيننسيز) ، الذي يحتوي على نسبة متوسط ​​1،00-1،25 العمال في الهكتار الواحد ، و58000 10000 هكتار على التوالي.

المشروع بإنشاء مزارع جديدة الإسكان ، والبلدات والقرى والطرق والاتصالات السلكية واللاسلكية ، والبنية التحتية والمستشفيات والأسواق ، والري ، وأنظمة إمدادات المياه والمدارس ومراكز التدريب المهني وغيرها لأنها توظف آلاف مرة واحدة يصبح وظيفية بالكامل.

هذا المشروع المزيد من التقدم الزراعي للاستثمارات والشيخ محمد بن راشد "التكنولوجيا MIDROC الفريق اثيوبيا. أنشأت'' الشيخ محمد حسين علي العمودي وعائلته المجموعة الاستثمارية MIDROC في إثيوبيا ، التي تتألف من أكثر من 30 شركات. ابتداء من عام 2000 ، وخمسة من الشركات وضعت تحت قيادة الرئيس التنفيذي ، د. أريغا Yirdaw ، وارتفع العدد بعد ذلك إلى إحدى عشرة.


(Sarah Mohammed Al-Amoudi خلق. سارة محمد العامودي‎)

 
 
هل تستطيع إعادة إرسال هذا الموقع إلى سارة محمد العامودي ؟